الفصل الثاني

2164 Words
• #الفصل الثاني • من • #بروحي _ فتاه _(معشوقه اليل ) • #الجزء _الثاني_ من • #هاكر _اخترق_قلبي_ #بقلم #اميرة_الرويات #اية_احمد *********** انتهت الفتيات من ارتداء ملابسهم ليدخل ليل في البدايه وهو ينظر الي شقيقتيه....اتجه الي نور ولين واحتضنهما بسعاده كبيره وقال ليل " الف مبروك يا حبيبي ربنا يتمملك علي خير...." التفت عندما قال محمود وهو ينظر الي نور ولين محمود " مشاء لله تبارك لله.... طلعين قمرت يا حبيبي..." اتجهت نور الي محمود واحتضنته بقوه وكذلك لين التي اتجهت له وهي ترتمى في حضن والدها الذي ربها هي واخوتها..... ليل " يلا بقي حسام ومهاب مستنين..." اخذ ليل يد نور واتجه الي الاسفل..... في هذا لوقت كان حسام ومهاب يقفون امام السلام في انتظر نزول الفتاتين....رفع عينه وهو ينظر الي تلك الحورية التي تنزل وهي تتمسك بيد اخيها....لم يستطع ان يرفع نظره من عليها تلك الفاتنه التي تعب كثيرا لكي تصبح زوجته..فقد كان محمود يقوم بتعذيبه طول فتره خطوبتهما ويمرس دور الاب والحما باتقان ....ابتسمت وهي تره ينظر لها بشرود لا يستطيع ان يرفع عينه من عليها..وصلو له ليسلمها ليل الي حسام وقال لة بتحزير ليل " اختي امانه في رقبتك لو فكرت بس تزعلها هتلقيني وقفلك انت فاهم..." لم يرد عليه حسام الذي كان ينظر الي تلك الملاك التي تقف بجوره...نظر له ليل بغيظ وقال....." انا بكلمك.." لم يهتم له حسام بل اشر له بيده ان يرحل وهو ينظر الي تلك الملاك التي امامه....كان ليل سوف ينقض عله ولكن يد ادهم منعته من ذلك....ضحك كل من زياد ومعتز علي ليل وحسام..اما مهاب الذي لم تتزحزح عينه من علي تلك السلالم العينه التي سوف تنزل عليها اميرته الجميله....اتسعت عينه وهو ينظر الي تلك الملاك التي تنزل وهي تتمسك بيد محمود....تقدم مهاب منهم وهو ينظر لها.....ما ان وصل لها حتي اخذ يدها وقبلها قبله طويله جدا ثم اخذها في حضنه وهو يضمها بقوه لي حضنه...اه كم اشتاق الي ذلك كم حلم بهذا اليوم اليوم الذي سوف تصبح فيه تلك الفتاه ملك له وحده..نظر لها ليجدها تنظر الي الارض...مال عليها وطبع قبله طويله علي جبينها وهو يضمها مره اخره..... في هذا الوقت نزلت رقيه التي كانت ترتدي فستان اسود الون يصل الي ما قبل ركبتها ولكنه كان جميل جدا يليق بها.....فقد كانت تمتلك جسد صغير ممشوق القوم بيضاء البشره.....نظرت رقيه الي ليل الذي كان يوجه نظره قاتله لها....ترجعت الي الخلف بخوف ثم اتجهت الي القاعه بسرعه لكي لا توجهه اما ليل الذي تواعد لتلك الصغيره....التي سوف تكون سبب في موته بجملها وبرائتها...اتجه ليل الي القاعه وهو يبحث عن تلك الجنيه الصغيره ابتسم عندما وجدا اخيرا تختبئ بجور عمها وهي تتمسك به.....اتجه لها وهو ينوي ان يعاقبها علي ذلك الفستان الذي يجعلها فاتنه... اما عند الآخرين فقد اتجه ادهم الي سيلا التي كانت تقف هي واسيل كانت ترتدي فستان بلون الزهري طويل رقيق جدا مثل صاحبته..... اقترب منها وطبع قبله عميقه علي وجنتها وقال ادهم " قلبي يا ناس اية الحلاوه دي..." ابتسمت سيلا وقالت سيلا " شكرا وانت كمان طالع قمر..." ادهم " هههههه طيب يا قلبي يلا خلينا ندخل....." اما زياد الذي كان ينظر الي تلك الحمقاء التي كانت ترتدي فستان من الون السماوي يصل لي منتصف فخذها يفصل جسدها....ليقول زياد بحده زيلظ " برضو لبستيه يا اسيل.." اخفضت نظرها بسرعه وهي تحاول ان لا تبكي بسبب توبيخه لها....لم ترد عله ليقول " مبترديش ليه يا استاذه مش انا قولتلك بلاش الفستان ده....اعمل فيكي ايه دلوقتي..." اسيل..." انة اسفه بس هو عجبني اوي يا زياد.." زيد بعصبيه " عجبك ماشي بس انا حذرتك يا اسيل وقولتلك الفستان ديق اوي مينفعش تلبسيه بس عملتي الى في دماغك.." زفر بغيظ ثم قام بنزع جكيت بدلته ووضعهو علي كتفها وقال..." اتفضلي قدمي لينا بيت نتكلم فيه ...." امسك يدها واتجه بها لي دخل القاعه وهو يحتضن خصرها بيده لكي لا ينظر لها احد .... في هذا الوقت كان ليل يقف وهو ينظر الي تلك الجنيه الصغيره التي فتنته بجملها وبراتها....رفعت رقيه عينها لتصدم مع عين👁 ليل التي كانت مسوده من الغضب....لحظ نظر الجميع لها فقد لفتت انتبها الجميع بجملها...اتسعت عينه عندما تقدم احد الشباب وهو يطلبها لكي ترقص معه... اما رقيه التي كانت تختبئ في عمها وتحتمي من ذلك الوحش الذي سوف يفتك بها....التفتت عندما سمع صوت ذلك الشاب الذي كان في منتصف العشرين من عمره .... الشاب " تسمحيلي برقصه دي.." توسعت عينها وقبل ان ترد عليه وجدت ذلك اليل يقف خلف الشاب وقال بصوت مرعب جعل الشاب ينتفض من مكانه وقال ليل " اسحب نفسك من هنا مشفش وشك تاني هنا انت فاهم ولا هيكون اخر يوم في عمرك..." ابتلع الشاب ريقه برعب من ليل ثم هرب من امام ليل الذي وجه نظره الي رقيه التي تمسكت في جمال بقوه وهي ترتجف..تبتسم ليل وقال بغموض... " ممكن يا عمي اخد رقيه بس شوي.. " جمال " ليه يا ابني في حاجه ولا ايه....." ليل " لا يا عمي كنت عاوزها في موضوع.." ابتسم جمال ونظر الي رقيه التي تختبئ في حضنه وقال جمال " روحي معاه يا حببتي شوفيه عاوز ايه..." نظرت رقيه الي عمها برعب وقبل ان ترفض امسك ليل يدها وشدها خلفه....نظرت له رقيه برعب وهي تحاول ان تسحب يدها من يدة ولكنها لم تستطع.... دخل الي شرفه القاعه واغلق الباب خلفه. التفت لها ليجدها تقف وهي ترتجف. ليل " ممم اية بقى الى انتى لبسة دة يا رقية هانم...هممم " تعلثمت فى الكلام وهى تحاول ان لا تنزل دموعها.. رقية.." ا..انت...ما..لك...البس...ا..لى...انا...عاوزة...م..مش ل..ليك...دع..وة..." اسودت عينه اكثر وهو يقترب منها اكثر الي ان وقف امامها وامسك يدها وشدها نحوه بقوة وقال.. ليل " مليش دعوة.مممم واية كمان يا رقية هانم...." ضغط علي يدها بقوة وقال بصوت عالى " اتكلمي عجبك الي بيحصل....عجبك انهم بيبصو على جسمك..." انتفضت من مكانها وبدات فى البكاء وهى تحاول ان تسحب يدها من بين يدية ولكنها لم تستطع....اقترب منها ليل اكثر ورفع وجهها بيده الاخره وقال " اسمعيني كويس يا رقيه انتى ملكى كل جاجة فيكى ملكى انا جسمك ملكى قلبك وعقلك ملكي....وقريب هاخد كل ده فاياكى يا رقيه ايكي اشوفك لبسة ذي البس ده تاني انتى فهمه...ساعيتها هتشوفي حاجه مش هتعجبك ابدا...سمعتي " لم ترد عليه رقيه بل استمرت في البكاء....فقال بصوت عالي ارعبها اكثر.." سمعتي.." انتفضت وهي تومي بنعم ولا تزل تبكي....ضغط على يدة وهو ينظر لها....لم يتحمل ان يرها تبكى ليشدها الى حضنة وضمها بقوة.... كان يمرر يدة على ظهرها ويهدهدها مثل الاطفال اما رقية التي كانت تبكي بصوت مكتوم وهي تتمسك فى ملابسة ليل " ششش بس يا قلبي اهدى...بس خلاص انا اسف علشان زعقت فيكي يا رقيه بس غصب عني انا بحبك مش بستحمل حد تاني يبصلك يا رقيه.... " كانت تسمع ما قالة بصدمة....ابعدها عن حضنة وامسك وجهها بين يدية وقال.." مستغرابة مش كده بس ده الي حصل انا حبيبتك من اول مرة شفتك فيها معرفش اذي بس ده الي حصل...انتي خلتيني احبك واعشئق يا رقيه....وقريب هتكوني ليه انا...وانا مش بحب حد يقرب من الحاجه الي تخصني....فهمتي يا حببتي.." لم ترد علية رقيه بل كانت تنظر له بغباء وكأنة كائن فضائي...ابتسم ليل وهو يراي رد فعلها على كلامة....اقترب منها وطبع قبلة علي جبينها وجنتيها ثم مسح لها تلك الدموع وقال بحنان " يلا ادخلي وخليكي مكانك تمام يا رقيه مش عاوز اشوفو قيمه من مكانك....." امسك يدها واتجه بها الي دخل القاعه مره اخره اما عند معتز الذي كان يبحث عن تلك الصغيره ليجدها اخيرا تقف مع كريم وهي تبتسم بسعاده يضحك....ضغط على يده وهو ينظر الي كريم الذي كان يمزح مع مكه بحرية...اقترب منهم بعصبيه واضحه... كريم " بصى علي زياد ههههههه قالب بوزو اذي.." مكه " ههههه ولا اسيل يالهوي...." التفتت عندما شعرت باحد ما يقف خلفها....نظرت الي معتز الذي كان ينظر لها نظره قاتله جعلتها وترجع الي الخلق ولكنه لم يمنحها الفرصه بل امسك يدها وابتسم ابتسامه مرعبه الي كريم الذي ترجع هو الاخر من الخوف معتز " بعد اذنك يا كريم هاخد مكه...هتكلم معها في موضوع مهم...." قالها وهو ينظر الي مكه التي كانت ترتجف... الي الان لا تزل تتذكر ما قاله لها في زفاف زياد واسيل....شدها بقوه واتجه بها الي خارج القاعه......وذهب بها الي مكان خالي من المدعوين...سحبها بقوه ودفعها الي الجدار وحاضرها بين يده وهو ينظر لها بطريقه مرعبه معتز.." انا قولت ايه يا رقيه هممم مش قولتلك بلاش تتكلمي مع الي اسمو كريم ده...." ارتجفت وهي تقول بتعلثم مكه " ا..انت..مالك... كريم اخويه...وتتكلم..معه برحتي.." ابتسم واقترب منها اكثر وقال معتز " ممم اخوكي وتكلمية براحتك....مال عليها اكثر وهمس في اذنها بطريقة مرعبه.." تمام يا مكه بس استحملي الي هيحصل..." ابتعد عنها وهو ينظر الي عينها التي بدات في زرف الدموع....رفع يده اتجهها فاغنضت عينها بخوف....فابتسم عليها ووضع يده علي وجنتها ومسح تلك الدموع التي كانت تبلل خدها....فتحت عينها ببطء وهي تشهق برقه مثلها.......امسك يدها واتجه الى القاعة مرة اخره.... ......... انتهت الحفله واتجه كل من مهاب وحسام الي الجناح الخاص بهما.... عند نور التي كانت متوترة جدا وهي تنظر حولها بخوف....انتفضت عندما حاوطها حسام من الخلف وهو يدفن وجهه في عنقها....وقال حسام " واخيرا يا نور اخيرا بقيتي ليه....." التفتت له وهي تنظر بعينها التي كانت ترتجف من الخوف والتوتر ابتسم وقبل جبينها بحب وقال..." مالك يا روحي متوترة  ليه...." نور بتعلثم.." ا..انا...مش  متوتره ..." ابتسم وقبلها برقه علي جبينها  وقال حسام " تمام يا قلبي يلا روحي غيري الفستان ولما تخلصي ندمي عليه....." اومئت له نور بنعم فقبل جبينها واتجه الي الخزانه واخذ منها ملابس خاصه به ثم خرج من الغرفه اما نور التي اتجهت هي الآخره الي خذانه واخرجت منها ما سوف ترتديه..اتجهت الي المرحاض وبعد قليل من الوقت خرجت وهي ترتدي قميص بلون الابيض يصل الي منتصف فخذها بحملات رفيعه من الستان.....ارتدت عليه روب طويل يصل الي نهايه قدمها ثم اتجهت الي السرير وجلست عليه بهدواء وهي تنتظر دخوله بتوتر وخجل ... مر قليل من الوقت ليدخل حسام الذي الغرفة ....نظر لها بنبهار من الك الفتنه التي تجلس امامه..اقترب منها وجلس بجورها ..رفعت عينها له بخوف وهي تفرك يدها بتوتر...ابتسم حسام عليها وامسك يدها وشدها الي حضنها وهو يطوقها بين يده..شهقت بخوف وهي وتحاول ان تبتعد عنه ولكنه لم يسمح لها بذلك... حسام " ششش اهدي يا روحي  مالك انا مستحيل اعمل حاجه من غير رغبتك يا نور..." لفت يدها حول عنقه وهي تدفن وجهها في حضنه بقوه ... مرر يده علي ظهرها وهو يحاول ان يهداء من خوفها..." خلاص اهدي يا روحي  يلا خلينا ننام انا كمان تعبان اوي ..." سحبها وجعلها تتصطح علي السرير وهو بجورها....نظر لها ليجدها تدفن وجهها في صدره..... طبع قبله عميقه علي جبينها وقال حسام " نور انتي  كويسه حسه بتعب او حاجه.." رفعت نظرها له ونفت براسها فقال " طب مالك يا روحي جسمك بيتنفض ليه كده..." اعادت وجهها الي حضنه مره اخره وقالت نور " مش عارفه يا حسام..." تنهد ومرر يده علي طول ظهرها وقال حسام " خلاص يا روح حسام اهدي تمام انتي عارفة اني بحبك اوي ..." اومئت وهي لا تنزل في حضنه.....فتابع " تمام...عاوزني اقرب منك ولا لاء..." قالها وهو ينظر لها اما نور التي كانت تدفن وجها في صدره وهي تستمع الي ما يقولة تعلم انه انتظر هذا اليوم وانهو عنا كثيرا لكي يتم هذا الزواج...لتقرر ان تتغلب علي خوفها وخجلها واومئت لة بنعم وهي تتمسك به اكثر..." ابتسم حسام وقال.." متاكده يا حببتي مش هذعل لو مش عاوز قولي..." لتنفي براسها وقالت نور " لا انا موفقة..." ما ان قالت ذلك حتي ابتسم بفرحه حقيقيه ورفع وجهها بين يديه وطبع قبله عميقه علي جبينها ....وهو يضمها اكثر الي حضنه ما نور التي اغمضت عينها تشعر بحضنه الدفئ .....ابتعد عنها ونظر لها ليجدها مغمضه عينها بقوه فقبل جبينها وعاد الي ما يفعله *****"***** في مكان اخر عند مهاب الذي قام بحمل لين بين يده واتجه بها الي الغرفه.....انزلها ولكنه لم يتركها بل كانت يده ملفوفه حول خصرها وهو يضمها الي حضنه... مهاب " الف مبروك يا حببتي... " ابتسمت وهي تتمسك في جكيت بدلته وقالت لين " الله يبارك فيك..." ابعدها قليلا عن حضنه وهو ينظر لها ثم مال عليها وطبع قبلة رقيقه علي وجنتها  وقال مهاب " طلعة ذي القمر يا روحي جميله اوي...." ابتسمت بخجل وهي تومئ براسها...فتحت عينها بصدمه عندما شعرت بيده التي تسللت الي فستنها لتنظر له وقالت لخجل لين " مهاب انت بتعمل ايه...." مهاب " شش اهدي متخفيش يا قلبي..." قبل جبينها وعاد الي ما كان يفعله...لم يمر كثير من الوقت ليسقت الفستان علي الارض....ضمها بقوه وهو يمرر يده علي ظهرها، ما لين التي كانت تموت من الخجل...ابعد وجهها وقال بصوت هامس " بحبك يا ليني..." ابتسمت لين وقالت لين ". انا كمان بحبك اوي..." ما ان انتهت جملتها حتي   قبلها علي جبينها بعمق و...😍😍😍 ......فلاش باك..... عاد من ذكريتة علي يد لين التي وضعتها علي وجنته وقالت لين " مهاب انت كويس مالك.." ابتسم وقبل يدها وقال مهاب " انا كويس يا حببتي..." اتجه الي غرفتهما وهو يحملها ثم وضعها علي السرير واستلقي بجنبها ثم سحبها الي حضنه وقال.." عرفة افتكرت يوم جوزنا....كان اجمل يوم في حياتي.." ايتسمت وهي تضع راسها في حضنه وقالت لين " معاك حق....كان اجمل يوم في حيتنا..." اقترب منها وقبل جبينها  بعميق...ثم 🙌🙌🙌🙌 ******* في مكان اخر كانت ريم تجلس في غرفتها وهي تقراء في كتاب الله ولكنها فزعت عندما قام احد ما بفتح الباب بقوه..رفعت نظرها لتجد والدها امامها.... محمد " جهزى نفسك للاسبوع الجى...." نظرت له مريم بخوف وهي تقول مريم " لية في حاجه..ء محمد ببرود " ايوه كتب كتابك...." ما ان قال ذلك حتي توسعت عينها بصدمه وهي تنظر الي والدها والدموع تنزل من عينها...... *********** الي القاء في الفصل القادم #الفصل_ الثالث _من # بروحي _فتاة_(معشوقة _اليل ) الجزء _الثاني _ من #هاكر _اخترق _قلبي _ بقلم #ايه _احمد ١-ايه رايكو في البارت ٢-مين مريم....وايه قصتها ٣-عاوز توقعتكو لفصل القادم 🥳🙈
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD